الثلاثاء، 21 فبراير 2012

موسيقى وريد الحب ..





إن كان لي في الحب مجال...
وأعشق وأحب بلا اختجال...
فإنني سأحبك مدى المآل...
لأنك ملكت قلبي وجميع حواسي..
لأنك أضئت الفؤاد بالنور والضياء ..
... لأنك جعلتني أعشقك ولا أرى غيرك من الرجال..
ما أعذب قبلتك التي طبعتها على شفتي..
ولمساتك التي تجعلني أتقلب بنار شوقك لي..
وانفاسك التي تتسارع كلما تقترب مني..
وكلما تلاقت أعيننا فلا أشعر بمن حولي ..
أشعر فقط..!!
بأنه لا يوجد سوانا في هذه الحياة .
انني اسيرت حبك العطر ..
وما أجمل أن تكون سجاني ...
ما أرق سجنك المليء بكل العواطف والحب ..
أحب أن أبقى سجينتك ولا أتحرر من قيودك ..
لأنك الأمن والأمان بالنسبة لي ؟؟
أريد أن أبقى بين أحضانك..
وأن اتذوق الشهد من شفتيك..
اننا أصبحنا روحا ً واحدة في جسدين..
سيدي ....
ماذا فعلت بي ..؟؟
لا أستطيع أن أكف عن التفكير بك ...لا أستطيع..؟؟!!
منذ أن تلاقينا وأنا لم يغمض لي جفنُ ُ أبدا ً...
انك دائما ً في ليلي ونهاري ..
في صباحي ومسائي ...
انك تحتويني وتمتلكني ..
ما أروعك يا سيدي ...!!!!
انك تعرف كيف تسيطر على انثى مثلي..!!
تعشقك... وتهواك
وتجعل من مملكتك جنة لا يضع أي رجل ٍ قدمه عليها ..
لأنك الملك الوحيد الذي أسرت قلبي وفكري..
وأنه ليسعدني أن اكون صاحبة ُالمملكة ..
التي ستبقى إلى جوارك ..
إلى آخر رمـــق ٍ ونبــض ٍ فــي عـروقها..
أحــــــبـــك يـــا عـــاشــقــي


0 التعليقات:

إرسال تعليق